اعلان

مرعي: قانون المشروعات الصغيرة لا يحتوي على أي مواد عقابية وهدفنا تذليل العقبات أمام المستثمرين

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قال النائب محمد كمال مرعي، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب، أن قانون 152 لسنة 2020 المعنى بالمشروعات الصغيرة يحتوي علي 109 مواد كلها مميزات لا يوجد به أي مادة عقابية لأي صاحب مشروع جاء ذلك خلال اجتماع وفد لجنة المشروعات بمستثمري منطقة مرغم الصناعية.

جانب من الزيارة

وأكد مرعي أن الدولة المصرية مهتمة بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لأنه داعم للاقتصاد الوطني ونجاحه ضرورة مهمة، مشيرا إلى أن الدولة المصرية الآن تعمل بشكل متناسق ومترابط في كافة القضايا والدليل وجودنا هنا، حيث يوجد المسئولين عن الضرائب وجهاز المشروعات وهيئة التنمية الصناعية لإزالة إلى معوقات تقابل المستثمرين بالمنطقة.

وأشار رئيس لجنة المشروعات الصغيرة أنه تواصل مع وزيرة الصناعة نيفين جامع، بخصوص زيارة مرغم فاشأرت أن أي توصيات بخصوص أي معوقات لحلها سيتم العمل عليها لدعم المستثمرين.

جانب من الزيارة

وأكد مرعي، أن الدولة المصرية واجهت تحديات كبيرة وتجاوزت كل ذلك بفضل  القائد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونجاح الدولة المصرية في تجاوز أزمة كورونا، والآن الأزمة العالمية والتي أدت إلى التضخم الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية، ولكن الحكومة وبتوجيهات من الرئيس السيسي اتخذت حزمة قرارات لتوفير الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجات.

جانب من الزيارة

ويضم وفد اللجنة النائب محمد كمال مرعي رئيس اللجنة، سيد سلطان عضو اللجنة وعضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم، والنواب رحاب موسى وغادة الضبع ومني عبد الله وطارق السيد وهاله أبو السعد وكيلة اللجنة، ومصطفى المختار أمين لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب ومن وزارة التنمية المحلية المستشار وليد البوشي المستشار القانوني لوزير التنمية المحلية، والسيد صقر، ومحمد كشك من الضرائب. 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً